القائمة الرئيسية

الصفحات

بدأ تطبيق تلغرام بحجب قنوات تابعة لحركة حم-اس في نسخة التطبيق التي تعمل بنظام أندرويد وذلك بناء على طلب من شركة جوجل

 بدأ تطبيق تلغرام  بحجب قنوات تابعة لحركة حم-اس في نسخة التطبيق التي تعمل بنظام أندرويد وذلك بناء على طلب من شركة جوجل

أصبحت القنوات الرسمية "حماس" وجناحها العسكري "كتائب عز الدين القسام" غير متاحة لمستخدمي "تلغرام" الذين قاموا بتنزيل التطبيق من خلال متجر "غوغل بلاي".

وأصدرت "تلغرام" توضيحات لمشتركيها قائلة: "قد لا يمكن الوصول إلى بعض القنوات التي تتابعها في نسخة تلغرام الخاص بك بسبب إرشادات غوغل بلاي".

وأضافت أنه يمكن الوصول إلى تلك القنوات على منصات أخرى أو عن طريق تنزيل تطبيق "تلغرام" لنظام أندرويد مباشرة من موقع "تلغرام" الإلكتروني.

مؤسس "تلغرام" يعارض حجب حساب "حماس" في التطبيق

وفي وقت سابق، أعرب مؤسس "تلغرام" بافيل دوروا عن معارضته لفكرة حجب حساب حركة "حماس" على التطبيق، معتبرا أن ذلك سيؤثر سلبا على إعلام الناس بشأن الأحداث في المنطقة.

وكانت شركة قررت حظر المحتوى المؤيد والداعم "حماس" على منصاتها "فيسبوك و"إنستغرام"، وأكدت الشركة أنها ستتخذ خطوات أخرى للحد من المحتوى "العنيف أو المضلل" على منصاتها.

ووجه الاتحاد الأوروبي تحذيرا رسميا لشركات "إكس" ("تويتر" سابقا) بعقوبات قانونية إذا لم تحذف أي محتوى مؤيد لحركة "حماس".

 وكما استخدمت حم-اس تطبيق تلجرام في نشر جميع الصور وجميع الاهداف التي كانت تحققها في ميدان المعركه ووصل عدد المتابعين في اول اسبوع منذ السابع من اكتور الي 200الف متابع على قناة تلجرام واكثر من 90 مليون مشاهده على فيدوهات قصيره لا تتعدي الدقيقتين وكان ذلك ضربه اعلاميه كبيره للكيان الصه--يوني مما ادي الي ارسال رسائل اليكترونيه دوليه الي شركة تلجرام للدعم اللجيستي الي اسرائ---يل ووقف نشر الفيديوهات الخاصه بالمنظمه 



تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق